إذاعة المركز الجامعي

خرجة الميدانية

في إطار انفتاح المركز الجامعي مغنية على محيطه الاقتصادي والاجتماعي، وتسجيدا للاتفاقيات المبرمة في هذا الخصوص، قام طلبة المركز الجامعي مغنية لنادي منابر الأدب ونادي مشعل الفكر تحت إشراف البروفيسور مراد نعوم والدكتور بوزيدي خالد، اليوم الثلاثاء الموافق 05 مارس 2024، بزيارة لإذاعة تلمسان الجهوية، تعرف من خلالها الطلبة عن قرب على طريقة عمل الإذاعة، حيث كانت لهم فرصة الحضور والتدخل في البث المباشر لحصة في رحاب القانون. كما سمحت لهم الفرصة بزيارة قسم الأخبار، ومختلف المصالح الأخرى للعمل الإذاعي، وكذا القسم الخاص بنادي الإذاعة الجهوية تلمسان.

وبعدها انتقل وفد المركز الجامعي مغنية إلى مكتبة المطالعة العمومية محمد ديب بتلمسان، حيث كان للوفد فرصة الاطلاع على الأرصدة العلمية للمكتب ومختلف النشاطات المنظمة على مستوى المكتبة، وكذا مختلف المرافق الموجودة داخل المكتبة، وطريقة تنظيم واستقبال وتسجيل الوافدين على المكتبة، وكانت الفرصة للقاء ودي وأخوي بين مدير المكتبة ومدير المركز الجامعي مغنية لتعزيز التعاون بين المؤسستين، من خلال تنظيم التظاهرات العلمية المشتركة، والمكتبات المتنقلة، ومنبر المؤلف.

وفي ختام اليوم انتقل وفد المركز الجامعي مغنية إلى المتحف الجهوي للمجاهد بتلمسان، حيث استمع الوفد إلى ما يزخر به المتحف من معروضات وأعمال وآثار ومجسمات تحاكي تضحيات الشعب الجزائري إبان ثورة التحرير.

وعلى هامش اختتام فعاليات هذه الخرجة الميدانية لا يسع البروفيسور مراد نعوم مدير المركز الجامعي مغنية إلا أن يعبر عن امتنانه وخالص شكره وعرفانه، للإذاعة الجهوية تلمسان ومكتبة محمد ديب والمتحف الوطني للمجاهد تلمسان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وكذا طلبة المركز الجامعي مغنية الذين مثلوا مؤسستنا الجامعية خير تمثيل، مع مزيد من التألق والنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى