إتفاقيةإعلاناتجديد المركز

ابرام اتفاقية تعاون علمي وبحثي وتكويني

حل اليوم الاربعاء 14 فبراير 2024 البروفسور مراد نعوم مدير المركز الجامعي لمغنية بجامعة زيان عاشور بالجلفة رفقة الدكتور رياض قادري المدير المساعد لما بعد التدرج والبحث العلمي والعلاقات الخارجية، حيث تم استقبالهم من طرف البروفسور عيلام الحاج مدير جامعة الجلفة، وتهدف الزيارة إلى ابرام اتفاقية تعاون علمي وبحثي وتكويني بين المؤسستين الجامعيتين وتجسيد التوأمة في إطار مساعي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وبعد جلسة الاستقبال بالقاعة الشرفية، انتقل الوفد الى قاعة المؤتمرات، اين جرت مراسم ابرام الاتفاقية بحضور جمع من طلبة الجامعة وأساتذة من مختلف الكليات .
وبعد كلمة ترحيبية ألقاها السيد مدير جامعة الجلفة رحب فيها بالحضور ، تم إمضاء الاتفاقية بين الطرفين في جو اخوي بهيج، متطلعين للإضافة النوعية التي تسفر عنها الاتفاقية في مختلف جوانبها.

نذكر بأن جامعة زيان عاشور بالجلفة، جامعة متألقة بنجاحها، في مختلف التخصصات، حيث سيتم تنظيم مؤتمرات مشتركة، وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي من الكفاءات التي تزخر بها كل مؤسسة جامعية، والبداية ستكون بين معهد الحقوق والعلوم السياسية بالمركز الجامعي لمغنية وكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الجلفة، خاصة وان هذه الأخيرة لها باع كبير ونجاحات مشرفة في البحوث القانونية.

نتوجه بالشكر الجزيل والعرفان الكبير للسيد مدير جامعة الجلفة والسادة نواب رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات على كرم الضيافة التي حظي بها الوفد الزائر، ونخص بالذكر عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية لجامعة الجلفة البروفسور بن صادق أحمد والأستاذ بن سالم عبد الرحمن، والشكر كله للدكتور إلياس بوزيدي مدير معهد الحقوق والعلوم السياسية بالمركز الجامعي لمغنية باعتباره المنسق الرئيسي لابرام هذه الاتفاقية المتميزة.
نسأل الله تعالى التوفيق والسداد في إنجاح هذه المبادرة وتجسيد الأهداف المرجوة منها، لتبقى سنة حميدة في مجال التعاون العلمي والبحثي بين المؤسسات الجامعية، الذي تحرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تعزيزه وترسيخه.

والله ولي التوفيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى